Dubai's Premium Serviced Office Provider

العديد من الشركات، سواء كانت مشهورة أو مستقلة ترى مساحات العمل المشتركة كطريقة لجذب العملاء حتى من مداخل الأبواب للشركة. مساحات العمل المشتركة في دبي ليست بجديدة اليوم. في الواقع، لقد مرت العديد من السنوات منذ طرح هذا المفهوم لأول مرة، لكن مساحات العمل المشتركة  أصبحت بشكل متزايد أكثر شعبية مع تزايد عدد العمال الذين يتبنون الوظائف المرنة والمساحات المكتبية.

في أيامنا هذه ، غالباً ما يكون أولئك الذين يستخدمون مساحات العمل المشترك عادةً من المهنيين الشباب الذين يفضلون مرونة مكان العمل والذين يبحثون باستمرار عن طرق متحمسة للعمل. كما يسمح إنشاء المشاريع و التعاون  في تجهيز هذه المكاتب الحديثة للمهنيين بربط الأفراد الذين يتشاركون في نفس المعارف والخبرات ، وبالتالي ، إنشاء عمل مرن حيث يمكن أن يتداخل العمل مع الأنشطة الاجتماعية و تكوين الصداقات المهنية و المعارف.

من الناحية التقليدية ، لا تكون مساحات العمل المشتركة شائعة. ومع ذلك ، وبما أن الشركات بحاجة إلى مواكبة الاتجاهات المختلفة ، يحتاج رجال الأعمال إلى استبدال النماذج والمفاهيم التجارية التقليدية. ومع احتضانهم للتغيير ، فإنهم يسمحون أيضًا لأنفسهم بالتطور إلى موجة جديدة من العمال المتنقلين.

تمثل مساحات العمل المشترك طريقة معاصرة للعمل. هذا هو السبب في أن فتح مساحات العمل المشتركة للجماهير والمجتمع أصبح أيضًا مشروعًا تجاريًا بحد ذاته. عند فرض رسوم على أماكن العمل المشتركة ، يمكن أن تحقق المزيد من الإيرادات مع الاستفادة قدر الإمكان من المساحة المتوفرة.

تعمل مساحات العمل المشترك على تنمية المجتمع.

إحدى الأولويات الرئيسية هي خلق مساحات تنمي المجتمع. في عصر العمل عن بعد ، واحدة من أسهل الطرق وأكثرها ملاءمة للقيام بذلك هي من خلال الانضمام إلى مساحة عمل مشتركة. قم بالتركيز على مساحات العمل المشتركة  كطريقة للحصول على عملاء من شباب الألفية الجديدة من أجل نمو شركتك.

توفر فرص لجذب العملاء.

مساحات العمل المشتركة في الحقيقة تجذب العامة نحو أعمالك. هذا النوع من الأسلوب هو لإغراء العامة الغير مطلعين على

المكاتب المشتركة الفاخرة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تعمل مساحة العمل المشتركة كمقهى أو صالة أو منطقة اجتماعات اعتمادًا على نوع الرفاهية التي يوفرها لك مزود خدمة المكاتب المخدومة.

خيار الحصرية و التفرد بين الموظفين.

حتى إذا كانت مساحة العمل المشتركة تعني مشاركة المكتب مع مهنيين آخرين، فإنه في الحقيقة يمكن أن تخلق بيئة حصرية فقط بالمهنيين الذين يعملون في نفس المجال و يمتلكون نفس المنظور. بطريقة ما، هي بمثابة مجتمع فريد للموظفين. مساحات العمل المشتركة لا تساعد فقط على جمع الأفكار الإبداعية معاً، بل ايضاً انها تشرك و تجمع بين مختلف المهنيين مع توفير ثقافة فريدة في ما بينهم. مع زيادة الاندماج والمشاركة قد ترغب المزيد من الشركات في الاستثمار في مساحات العمل المشتركة.

بشكل عام ، يبدو الاستثمار في مساحات العمل المشترك استثمارًا حكيمًا لراحته و لكونه مقنع من بين العديد من المزايا الأخرى. بما أن هذا أصبح الاتجاه الجديد بين الشركات ، فإن  جعل شركتك أو حتى  نفسك (كموظف مستقل) تعمل في مساحات العمل المشتركة  هو في الواقع حل ذكي وفعال من حيث التكلفة.

Categories: Blog

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *