Dubai's Premium Serviced Office Provider

يمنح المكتب الإفتراضي الشركات موقع فعلي و خدمات متعلقة بالمكتب دون أن تعاني من متاعب مثل أن تصبح عالقاً في عقود إيجار طويلة الأمد أو نقص الموظفين الإداريين. مع المكتب الإفتراضي، يمكنك العمل من أي مكان و مع ذلك في نفس الوقت يمكنك استخدام مزايا العنوان البريدي، إدارات الهاتف و المراسلة، غرف الإجتماعات، و مؤتمرات الفيديو و المزيد بتكلفة منخفضة  وقدرة أكبر على التأقلم

يمكّن المكتب الافتراضي المؤسسات الصغيرة والمتوسطة  من الاستفادة من كل ميزة في موقع استراتيجي ، مع أرقام هواتف خطوط أرضية ، وفريق الدعم دون التزام طويل الأمد في المكاتب.

تبرز أماكن العمل الافتراضية بشكل خاص مع الشركات الجديدة والشركات المستقلة. وقد أدى تكوين خدمات كفاءة المكتب على الإنترنت مثل مؤتمرات الفيديو إلى تمكين التدريب لزيادة نمو الأعمال. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمكتب الافتراضي أن يحفز المزيد  من الربح الجدير بالاهتمام ، حيث لن تكون الأعمال محدودة من حيث توظيف العاملين.

حتى لو كان الموظف يعيش بعيدا ، فيمكنه العمل من المنطقة الأكثر ملاءمة و الأسهل وصولاً بالنسبة لهم. وجود مكتب افتراضي ينمو خيارات العمل للموظفين و لأصحاب العمل على حد سواء.

يتم تقليل نفقات المكتب إلى الحد الأدنى بينما يحتفظ النشاط التجاري بانطباع عن المكتب والبنية الأساسية التقليدية عالية التكلفة. يمكن للمهنيين العمل من المنزل ، أو عملائهم ، أو مكاتب الضواحي ، ومع ذلك يمكنهم الحصول على سمعة التي لا يمكن الحصول عليها إلا من عنوان في مركز المدينة. تظهر الأبحاث أن العملاء يتوقعون رؤية عنوان على مواد التسويق ، وأن عنوان المنزل أو مكتب البريد لم يعد كافياً.

حتى لو تم تقليل تكاليف المكتب ، يمكن للشركات الاحتفاظ بانطباع المكتب التقليدي وبنيته. يستطيع المهنيون و الموظفين العمل من المنزل بينما لا يزال بإمكان شركتهم بناء سمعة لا يمكن إلا أن يقدمها مركز أعمال. توضح الأبحاث أن العملاء يتوقعون غالبًا أن يشاهدوا موقعًا على المواد الإعلانية ، وأن عنوان المنزل ببساطة ليس كافياً.

في كثير من الأحيان ، يعتمد الكثير من مالكي الأنشطة التجارية بشكل خاطئ على رقم هاتف محمول للاتصال بهم. في الواقع ، حتى اليوم ، لن يترك معظم المتصلين رسالة على رسالة صوتية ولن يعودوا إليها إذا كان الرقم مشغولاً. يمكن أن يشتمل المكتب الافتراضي على رقم هاتف أرضي ، يتم الرد عليه من قبل شخص حقيقي، وليس جهاز ، حيث يمكنه إرسال رسالة أو توجيه المكالمة كما هو مطلوب.

إن العملاء المحتملين في كثير من الأحيان سوف يفكرون فقط في شركاء موقعهم يكون في نفس المدينة مثلهم – مما يجعل مقدمي الخدمات المتنقلة و المتكيفين من المجتمعات الحضرية المختلفة في وضع غير موات. يستطيع المكتب الافتراضي تمكين الشركات من توسيع أسواقها إلى مناطق مختلفة بتكلفة لا تذكر.

من يستطيع الاستفادة من مكتب افتراضي؟

إن القدرة على التكيف في المكتب الافتراضي والتنوع الكبير في المزايا يتيح للشركات تعزيز عائداتها. أولئك الذين يمكنهم الاستفادة من مكتب افتراضي هم:

  • المهنيين المستقلين الذين يفضلون عدم استخدام عنوان المنزل الشخصي ورقم الهاتف المحمول في سجلاتهم
  • الأعمال التجارية المغامرة في مدن أو بلدان جديدة
  • المديرين الذين يحتاجون إلى الخدمات الإدارية دون حساب ومشقة توظيف موظف
  • رواد الأعمال العالميين الذين يحتاجون إلى مكاتب متميزة ويعتمد عليها في المجتمعات الأكثر ديناميكية في العالم

نرجو أن تكون أحد هؤلاء الأشخاص ، حيث ستستفيد بالتأكيد من إعداد عملك من خلال مكتب افتراضي. تمتع بالعديد من المزايا و شاهد  نمو نشاطك التجاري في ظل الرخاء والنجاح الاقتصادي!

Categories: Blog

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *